مقالات رياضية

سعد الحوطي يكتب للكويتية : ما أروعك يا كويت السلام

كتب بواسطة Saad Alhouti
ما أعظمك يا كويت السلام وبلد قائد الإنسانية، ما أروعك بشبابك وعيالك رجال تحطهم على الجرح يبرأ، شعب متماسك لا تهزه عواصف ولا تؤثر فيه عواطف، نعم عندما تطلب منهم الاعمال الصعبة وفِي الأوقات القصيرة يعجبونك ويبهرون العالم بإبداعهم وجديتهم في إنجاز ما هو صعب من الاعمال، دولتنا الكويت ستظل تفتخر بكم دائماً، ما شاهدناه في يوم الافتتاح، ما هو إلا إنعكاس لحب هذا الشعب لوطنه وأميره وشعبه.
أمس الأول تشرفت الجماهير الرياضية التي حضرت من كافة مناطق الكويت، ومن أتى من أشقائنا الخليجيين  لحضور افتتاح «خليجي 23» وبرعاية سامية وحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، لانطلاق حفل البطولة الغالية المميز، وصافرة مباراة الافتتاح بين منتخبي الكويت والسعودية ولقاء الديربي الخليجي، والذي ينتظره كثير من عشاق كرة القدم الخليجية، والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي الشقيق وتفوقه بنتيجة 2-1 بدأها بتسجيل هدفين واحد في الشوط الاول والهدف الثاني
في الشوط الثاني، ويسجل منتخب الكويت هدفه الاول ويتخلى عنه الحظ لتضيع فرصة التعادل، مبروك للمنتخب السعودي اول 3 نقاط.
وإذا فاز عليك فهو بطل وواصل لكأس العالم .. واعتقد انه علينا نقدر ما قدمه منتخبنا الوطني ونشد على أيديهم رغم الإعداد البسيط والظروف التي مر بها اللاعبون، الا انهم كانوا رجالاً وابطالاً بكل معنى الكلمة، وأقول لهم هاردلك وارفعوا رؤوسكم يا لاعبي «الأزرق»، لانكم أكدتم أنكم تستحقون ارتداء الفانلة الزرقاء.. ولا ننسى ولا يفوتنا أن نبارك للمنتخب الإماراتي الشقيق فوزه على شقيقه العُماني 1-0 ولو انه تراجع في أدائه في الشوط الثاني، وكاد المنتخب العُماني ان يحقق التعادل، عموماً ننتظر مواجهات المجموعة الثانية لتنكشف لنا وجوه المنتخبات الشقيقة الآخرى ومستوياتها الفنية ومشاهدة نجومها.
المهم لعبنا وعادت الكرة الكويتية و»أزرقها» صاحب التاريخ لمكانه الطبيعي ونجاح بطولة الخليج هو حضور الاشقاء إلى بلدهم الثاني الكويت أرض السلام وقائد الإنسانية.
http://www.alkuwaityah.com/Article.aspx?id=451850

اترك تعليق