اخبار عالمية

كتب بواسطة salhouti

يشارك ليونيل ميسي في عرض آخر يُظهر من خلاله قوته في شباك التذاكر بالولايات المتحدة.

تُظهر بيانات موقع “تيكت ماستر” (Ticketmaster) أن تذاكر المباراة التي يشارك فيها لاعب كرة القدم وبطل كأس العالم، والتي ستقام بين منتخبي الأرجنتين وبيرو في ميامي ارتفعت بالفعل إلى 8400 دولار، إضافة إلى الرسوم، بعد ساعات قليلة من بدء الحجز المسبق. وكان متوسط سعر تذكرة بطولة “كوبا أميركا” بعد ظهر يوم الخميس يقدر بـ734 دولاراً، وفقاً لشركة “سيت غيك” (SeatGeek).

بالرغم من عدم توافر تذاكر إعادة البيع لمباريات الأرجنتين الأخرى على “تيكت ماستر”، فإن تذاكر مباريات المنتخب ضد تشيلي على ملعب “ميتلايف” في نيوجيرسي المباعة على “سيت غيك” ستُباع بأسعار تصل إلى 9700 دولار. وبلغ سعر تذكرة الحجز المسبق لتلك المباراة في وقت مبكر من يوم الخميس حوالي 280 دولاراً في قسم مختلف.

يبدأ بيع التذاكر للجمهور في 28 فبراير، مما قد يخفف من تقلبات الأسعار.

يُظهر الارتفاع السريع في أسعار التذاكر قوة جذب اللاعب الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات. فمنذ وصوله إلى الولايات المتحدة العام الماضي، تسبب ميسي في ارتفاع أسعار تذاكر مباريات فريق “إنتر ميامي” في الدوري الأميركي لكرة القدم. كما جلب للفريق فوائد عديدة من رعاة جدد، وشارك في تصوير إعلانات لبطولة “سوبر بول” وفيلم وثائقي، والآن لديه خطاً خاصاً به من شطائر الدجاج.

من المقرر أن تنطلق بطولة “كوبا أميركا” في يونيو، وأقيمت آخر مرة في الولايات المتحدة خلال 2016. ويُنظر إلى البطولة باعتبارها تمرين لكأس العالم لكرة القدم 2026، والذي ستستضيفه الولايات المتحدة بالتعاون مع كندا والمكسيك.

اترك تعليق