اخبار محلية لقاءات صحفية

وكالة الانباء الألمانية (د.ب .أ) تهتم بتصريحات الحوطى حول خليجي 23

كتب بواسطة Saad Alhouti

سعد الحوطي : الحضور الجماهيري بخليجي 23 لن يتأثر بخروج الأزرق

د ب أ/ يرى نجم كرة القدم الكويتية السابق سعد الحوطي أن الحضور الجماهيري لبطولة كأس الخليج (خليجي 23) لن يتأثر رغم خروج المنتخب الكويتي مبكراً من دور المجموعات بعد تلقيه خسارتين متتاليتين أمام السعودية ثم عمان.
وقال الحوطي إن “الخروج المبكر كان متوقعاً بالنظر إلى الغياب الطويل للمنتخب عن المنافسات الدولية، فلم يتجمع الفريق على مدى عامين ونصف أو يخض أي مباراة حتى ولو ودية بسبب الإيقاف المفروض من قبل فيفا على الكرة الكويتية”.
وأكد الحوطي في تصريحات أن “الجمهور الكويتي على درجة عالية من الوعي والثقافة الرياضية، ولن يتخلى عن مساندة الفرق المختلفة ومتابعة البطولة حتى النهاية خصوصاً وأن البطولة على أرضه ودوره مهم للمساهمة في نجاح البطولة وخروجها بأفضل صورة”.
وراهن الحوطي على أن “الجمهور الكويتي سيواصل الحضور في بقية المباريات على الرغم من أن مباراة الكويت مع الإمارات ستكون هي الأخيرة للفريق في مشوار خليجي 23”.
وتوقع النجم الدولي السابق أن “يكون ملعب إستاد جابر الدولي ممتلئاً بكل الجماهير من أجل مساندة المنتخب مساء اليوم أمام المنتخب الإماراتي في ختام مشوار الأزرق في البطولة”.
وأشار الحوطي إلى أن “الكويت نظمت كرنفالاً رائعاً بشهادة الجميع في انطلاق النسخة 23، إذ كان حفل الافتتاح مميزاً للغاية وزينه حضور أمير البلاد، وأيضاً الحضور الجماهيري الكبير الذي تواجد في المدرجات وهو يعتبر أمر عادي أن يعود الجمهور الكويتي للملاعب مرة أخرى بعد أن عادت الكويت من الايقاف وهو أمر أكثر من رائع”.

وأضاف الحوطي: “أعتقد أن الكويت تقدم حتى الآن نسخة رائعة وصلت إلى درجة الامتياز في كأس الخليج بفضل الدعم الكبير الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير البلاد”.
واختتم الحوطي تصريحاته مؤكداً أن “البطولة من الناحية الفنية حتى الآن تعتبر جيدة باعتبار أن المنتخبات الخليجية لم تجد فرصة للتحضير مبكراً، وأن غالبية المتابعين للبطولة لم يلاحظوا ارتفاعاً كبيراً للمستوى الفني للبطولة، خصوصاً وأن بطولات الخليج كان التحضير لها في السابق يتم مبكراً”.

اترك تعليق