اخبار متنوعة

الحوطي يرأس الاجتماع التشاوري الأول للمدربين النخبة

كتب بواسطة Saad Alhouti

عقدت اللجنة الفنية ولجنة المدربين بالاتحاد الكويتي لكرة القدم الاجتماع التشاوري الأول للمدربين النخبة أمس الأول  بمقر الاتحاد.
ترأس الاجتماع نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد سعد الحوطي في حضور عضو مجلس الإدارة -رئيس لجنة المسابقات د. حامد الشيباني وأعضاء اللجنتين الفنية والمدربين، ومدربي النخبة صالح زكريا ود. خليفة بهبهاني وعلي الشمري ومحمد كرم ومحمد إبراهيم وراشد بديح وفوزي إبراهيم ومعضد العجمي وأحمد دشتي وأحمد حيدر ومحمد السلمان ود. مساعد الكريباني وعادل عبد النبي.
شهد الاجتماع مناقشة الحضور لثلاثة محاور رئيسية تمثلت في المشاكل التي تواجه المدربين أثناء عملهم، وآلية التدريب في الوضع الحالي بالبلاد، ووضع المدربين في الوقت الراهن.
وأسفر الاجتماع عن تشكيل لجنة تتكون من المدربين النخبة: صالح زكريا  ود. خليفة بهبهاني وعلي الشمري وفوزي إبراهيم ومحمد كرم ومحمد إبراهيم وعادل عبد النبي، على أن تكون مهمتها دعم قرارات اللجنتين الفنية والمدربين في الهيئة العامة للرياضة.
من جهته، أكد نائب رئيس نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم سعد الحوطي أن دور المدرب في غاية الأهمية، والكل يعمل على تطوير لعبة كرة القدم واللاعبين من خلال تطوير المدربين.
ولفت الحوطي إلى أن المدربين يمرون بمرحلة غير جيدة ناتجة عن تعليق النشاط على المستوى الخارجي، الأمر الذي تسبب في فقد الكثير منهم فرصة انتشار اسمه على المستوى الخارجي.
وقال شيخ المدربين صالح زكريا إن التدريب هو علم وخبرة معاً، مشدداً أنه من الخطأ أن تُسند مهمة تدريب الناشئين والأشبال إلى مدربين مبتدئين لا يمتلكون الخبرة والعلم معاً.

اترك تعليق