اخبار محلية

العميد يواصل صدارته لدوري زين

كتب بواسطة salhouti

حافظ الكويت على صدارته لدوري زين الممتاز مناصفة مع العربي، بعد ان تغلب على القادسية بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت مساء أمس على ستاد جابر الاحمد الدولي ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري زين الممتاز. ورفع الكويت رصيده الى 36 نقطة، فيما توقف رصيد القادسية عند 32 نقطة. وفي مباراة اخرى، تعادل كاظمة وخيطان صفر-صفر.
كشف محترف السالمية الليبي السنوسي الهادي عن بدء فريقه بمشروع للمنافسة على لقب دوري زين الممتاز، مشيرا الى ان الفريق يطمح الى الفوز في كل مباراة من اجل الوصول الى هذا الهدف.
من جانب آخر، قال الهادي السنوسي لاعب السالمية بعد فوز فريقه على الشباب بهدف وحيد، ان اللاعبين يسعون الى تقديم افضل ما لديهم من اجل المنافسة على اللقب، معتبرا ان الوصول الى نهائي كاس الامير منح الجميع طاقة ايجابية لبلوغ هذه الغاية.
وتغلب السالمية على الشباب بصعوبة بهدف دون رد لمهدي دشتي، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري، ليتقدم إلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 14 نقطة.
من جهته، شدد نائب رئيس جهاز الكرة في السالمية يوسف الجاسم على اهمية الفوز على الشباب، لافتا إلى ان المهمة لم تكن سهلة بعد تدعيمات الشباب الجيدة، مؤكدا ان هدف السالمية هو الاقتراب من فرق الصدارة وتقليص فارق النقاط مع نهاية الدور الثاني.
من جانبه بين المدرب المساعد لفريق الشباب مالك جون ان نتيجة المباراة لا تعبر عن ما قدمه فريقه من جهد، معربا عن ثقته في تحسن النتائج قادم المباريات.
واشار ان عدم ظهور العناصر الجديدة والتي تم التعاقد معها مؤخرا يعود لضيق الوقت وعدم انسجامهم بالصورة المطلوبة مع الفريق.

اترك تعليق