مؤلفات رياضية

كتاب تجربتي لمن بعدي

نجم الكرة الكويتية في عصرها الذهبي سعد الحوطي كتاباً بعنوان: «تجربتي لمن بعدي» وهذه التجربة التي يسردها الحوطي امتدات منذ عام 1984-1967 كلاعب ومن عام 1984 حتى الآن كاداري ومحلل رياضي في القنوات الفضائية.
الكتاب من القطع المتوسط، واذا ما قرأته فانك بلاشك ستسمع به لما يشمله من حوادث وحكايات وانجازات وما كتبته الصحف وآراء الشخصيات عن سعد الحوطي كما يحكي الكتاب عن تجربة الحوطي وحياته مع النادي والمنتخب الوطني كاداري وعمله في القنوات الفضائية وكتاباته بالصحافة المحلية وكثير من التجارب التي مر بها.

ويقول الحوطي في كلمة له دونها في كتابه: «اصدرت هذا الكتاب ليوثق تاريخي الرياضي ومسيرتي الكروية مع المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الكويت الرياضي منذ بدأت قدماي مداعبة الساحرة المستديرة في مرحلة الطفولة وحتى لحظة اتخاذي اصعب قرار الا وهو الاعتزال وفي هذا الموقف يعجز القلم عن الكتابة ويشير الحوطي في كلمته الى ان اعداد الكتاب استغرق السنتين ونصف السنة وكانت السنة الأولى هي بداية التحضير والكتابة بمسيرتي وبدايتي في في فريجينا «المطبة» وبعد ذلك انتقلنا الى العديلية وبداية مرحلة جديدة في لعب الكرة مع الاصدقاء والانضمام الى نادي الكويت ثم المنتخب وبعد ذلك الاعتزال».
الكتاب يشمل على العديد من الموضوعات والحوادث الشيقة والصور القديمة الرائعة فهو يستحق ان يطلع عليه الانسان. تجدر الاشارة الى ان الكتاب يباع في مكتبة جرير.

اترك تعليق