اخبار محلية

عقوبات رادعة من لجنة الانضباط ضد مسؤولين بنادي القادسية

كتب بواسطة salhouti

قرَّرت لجنة الانضباط بالاتحاد الكويتي، حرمان رئيس لجنة التسويق بنادي القادسية سعود أبو الحسن من دخول الملاعب إلى نهاية الموسم مع غرامة مالية قدرها 2000 دينار (6 آلاف دولار أمريكي)، إلى جاتب حرمان عضو الجمعية العمومية بالقادسية محمد العوضي من دخول الملاعب لمدة سنة.

وتم حرمان نائب رئيس القادسية الشيخ فهد طلال الفهد من دخول الملاعب لنهاية الموسم مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف دينار، كما تمت معاقبة القادسية بغرامة مالية قدرها 10 آلاف دينار.

وشملت أيضا العقوبات، مدير الألعاب المائية بالنادي فيصل أبو الحسن، بالحرمان من دخول الملاعب لنهاية الموسم مع غرامة مالية قدرها 2000 دينار.

وذكرت لجنة الانضباط أن العقوبات نتيجة الأحداث التي صاحبت مباراة القادسية والعربي في نصف نهائي بطولة كأس الأمير، والتي شكلت إساءة حسب ما أعلن الاتحاد على موقعه للمنظومة الرياضية في الكويت، وأنها استندت إلى نص المواد 61، و70، و79 من لائحة الانضباط.

كما قررت لجنة الانضباط منع مدير القادسية عبد الله الحقان من مرافقة الفريق لمدة مباراتين مع غرامة مالية قدرها 500 دينار.

تأتي العقوبة نتيجة الألفاظ التي تلفظ بها الحقان تجاه الطاقم التحكيمي، الذي أدار مباراة القادسية والفحيحيل في ربع نهائي كأس الأمير؛ استنادًا لنص المادة 79 من لائحة الانضباط.

وشملت العقوبات مدرب الكويت نبيل معلول بغرامة مالية 500 دينار، لتلفظه على حكم مباراة فريفه والتضامن بكأس الأمير، وبالمثل معاقبة فراس الخطيب 1000 دينار وإيقاف مباراتين، وبالمثل مدير الاحتراف في الفحيحيل حسين العصفور.

اترك تعليق